خيارات التبرع السريع

اختر مبلغ التبرع

تنويه

سيذهب تبرعك تلقائياً للحالات الأشد احتياجاً

بطاقة مدى
Master Card
Apple Pay
Visa
استعمل مفتاح الانتقال للتنقل بين العناصر

أنت هنا

استقبال الشكاوى

سنابل إحسان

الملاحظات والشكاوى :

نسعد باستقبال ملاحظاتكم التي تسهم في تحسين تقديم الخدمة واستقبال الشكاوى في حال عدم الرضا عن الخدمة المقدمة لكم عبر القنوات المتاحة للعميل.

يمكنكم إرسال الشكوى مباشرة عبر الرقم الموحد 8001247000 او عبر منصة إكس Ehsan_care@
تتم خدمة العميل بشكل فوري وذلك عبر الاتصال بالرقم الموحد، ويتم الرد على الإستفسارات او الشكاوى من خلال موظف خدمة العملاء.
في حال لم تتم خدمتكم بشكل فوري :

  • يتم تسجيل الشكوى في النظام مع توضيح البيانات الشخصية للعميل.
  • تصل إلى العميل رسالة نصية برقم الشكوى.
  • يمكنك الإستفسار في أي وقت عن حالة الشكوى عبر الاتصال الموحد. 

آلية تصعيد الشكوى :

يحق للعميل الذي يرى أن معالجة الشكوى لم تكن منصفة له أن يبلغ مسؤول شكاوى العملاء، ويتم عرضها على مستوى إداري أعلى لمراجعتها.
في حال عدم رضاك عن حل الشكوى يمكنك تصعيد الشكوى من خلال الرقم 8001247000

قنوات التواصل المتاحة لإستقبال الملاحظات و الشكاوي:

نموذج التواصل
نموذج التواصل
رابط النموذج

توفر الخدمة : 24/7

مدة الاستجابة: 60 دقيقة

الدعم الفني عن طريق X
الدعم الفني عن طريق X
Ehsan_care@

توفر الخدمة : 24/7

مدة الاستجابة : 120 دقيقة

رقم التواصل
رقم التواصل
8001247000

توفر الخدمة: 8 ص - 11:59 م، 7 أيام عمل - رمضان 24/7
- الحج ( 8 ذو الحجة - 12 ذو الحجة ) 24/7

مدة الإستجابة: 60 ثانية

نموذج التواصل
دليل استقبال الشكاوى
للإطلاع انقر هنا
المدة المتوقعة لمعالجة الشكوى 5 أيام عمل