أنت هنا
استقبال الشكاوى
الملاحظات والشكاوى :
نسعد باستقبال ملاحظاتكم التي تسهم في تحسين تقديم الخدمة واستقبال الشكاوى في حال عدم الرضا عن الخدمة المقدمة لكم عبر القنوات المتاحة للعميل.
يمكنكم إرسال الشكوى مباشرة عبر الرقم الموحد 8001247000
او عبر منصة إكس Ehsan_care@
تتم خدمة العميل بشكل فوري وذلك عبر الاتصال بالرقم الموحد، ويتم الرد على الإستفسارات او الشكاوى من
خلال موظف خدمة العملاء.
في حال لم تتم خدمتكم بشكل فوري :
- يتم تسجيل الشكوى في النظام مع توضيح البيانات الشخصية للعميل.
- تصل إلى العميل رسالة نصية برقم الشكوى.
- يمكنك الإستفسار في أي وقت عن حالة الشكوى عبر الاتصال الموحد.
آلية تصعيد الشكوى :
يحق للعميل الذي يرى أن معالجة الشكوى لم تكن منصفة له أن يبلغ مسؤول شكاوى العملاء، ويتم عرضها على
مستوى إداري أعلى لمراجعتها.
في حال عدم رضاك عن حل الشكوى يمكنك تصعيد الشكوى من خلال الرقم 8001247000
قنوات التواصل المتاحة لإستقبال الملاحظات و الشكاوي:
رقم التواصل
توفر الخدمة: 8 ص - 11:59 م، 7 أيام عمل - رمضان 24/7
- الحج ( 8 ذو الحجة - 12 ذو الحجة ) 24/7
مدة الإستجابة: 60 ثانية
عذرًا، لايمكن الإضافة للسلة
عذرًا، لا يمكن إضافة فرص الكهرباء حالياً نظرًا لاحتواء السلة على فرص من نوع غير الكهرباء.
عذرًا، سلة التبرعات تحتوي حاليًا على فواتير كهرباء، لذا لا يمكن إضافة فرص تبرع أخرى غير التبرعات لفواتير الكهرباء.
تمت إضافة الفرصة إلى سلة التبرعات بنجاح!
إضافة بطاقة
تم إضافة البطاقة بنجاح!
تم التحقق بنجاح!